kingdom Concrete
اتبعنا على
باطون المملكة: متانة أساسها الثقة

شركة الباطون الجاهز والتوريدات الإنشائية تطلق علامتها التجارية الجديدة -- باطون المملكة

بكل فخر و إعتزاز يسر شركة الباطون الجاهز والتوريدات الإنشائية أن تعلن عن علامتها التجارية الجديدة - باطون المملكة - و ذلك ضمن الحملة الإعلانية الأولى من نوعها منذ تأسيس الشركة عام 1995.

يعبر الأسم الجديد ، باطون المملكة، عن فخرالشركة بإنجازاتها في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال 12 فرعا في جميع أنحاء المملكة حيث يتم توريد الباطون الجاهز لكافة المشاريع المختلفة. وخلال مسيرتنا، كان لنا شرف العمل على مشاريع ارتقت بمجتمعنا الاردني، من مستشفيات وجامعات وفنادق وجسورومشاريع إسكان والمشاريع التجارية و غيرها. وقد تطورت الشركة و أصبحت الرائدة في صناعة الباطون الجاهز ذو النوعية المتميزة و بإتسخدام أحدث المعدات والخبرات العالية من خلال كوادر فنية متخصصة.

وقال الرئيس التنفيذي لباطون المملكة، المهندس رجا العلمي " لقد اّن الأوان لتتميز شركتنا بعلامة تجارية جديدة تتماشى مع تطور قدرات الشركة في خدمة عملائها في كافة أنحاء المملكة."

و بالإضافة الى تميز الشركة في صناعة الباطون الجاهز, فقد إنبثق من الشركة مجموعة من الشركات المتخصصة في تصنيع المنتجات الخرسانية مثل الطوب والربس و الكندرين والبلاط المتداخل و الأسقف مصبقة الصنع و الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية والمواد المميعة للباطون التي تخدم جميع أنحاء المملكة.

و أضاف المهندس رجا العلمي "إن إنجازات الشركة المتميزة كانت الدافع الرئيسي للمحافظة على هذه الإنجازات و العمل على تطويرها باستمرارلزيادة ثقة عملاء الشركة و بناء علاقات تجارية مستدامة."

و أختتم المهندس رجا العلمي بقوله "كل هذا يؤكد شعارنا الجديد <متانة أساسها الثقة>."